الخميس، 29 نوفمبر 2012

العضويات

أعزائي,
لقد تم توضيح العضويات في صفحة التسجيل 
 وهي:


*عضو شرف:
 هم رياديون , أو أكاديميون بتخصصات مفيدة في الريادة , تطّوعوا معنا لمشاركتنا في توجه جمعيتنا لتحقيق هدفنا وحتى يصبحوا موجهين ومستشارين لرياديتنا.


*العضو الفعال:
هم جزء من الفريق الأساسي في تحريك الجمعية وتنظيم أحداثها وشغل وظيفة معينة بها والمشاركة في أتخاذ القرار. (يتم أختيارهم أذا كان هناك نقص في مهمة معينة وبعد مقابلة شخصية)


*العضو المشارك:
هم مهتمين بالريادة ويريدون متابعة  آخر أخبار الجمعية وحضور الفعاليات في حال مناسبة وقتها لديهم والمشاركة بالنقد البناء والآراء والأفكار وأحيناً التطوع بمهمة معينة للجمعية.

لذا سواء كنتم تريدون الأنضمام كأعضاء مشاركين ما عليكم الا التسجيل ويتم أضافتكم تلقائياَ,
أما بالعضوية الشرفية أو الفعالة سيعتمد على الشاغر الموجود والمقابلة الشخصة, كذلك يمكنكم مراسلتنا على بريدنا الأكتروني:  empower_el@gmail.com 

نشكركم,
فريق Empower

الخميس، 22 نوفمبر 2012

تقرير إفتتاح جمعية Empower


بسم الله الرحمن الرحيم



افتتحت جمعية Empower  لدعم الرياديات والقادة يوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر 2012 , بداية تم التسويق لحفل الأفتتاح قبلها بأسبوع حيث تم توزيع الأعلانات على جميع كليات الجامعة والمحطات وتركيزها على كلية الأدارة والأعمال, تم أرسال دعوات خاصة لعميدة كلية الأدارة والأعمال د. فائزة الفايز ورئيسات الأقسام في الكلية, كذلك دار فريقنا على الأستاذات والدكتورات في الأقسام لدعوتهن وطالباتهن للأفتتاح.



وفي يوم الحفل أقام فريقنا ركن تعريفي اللذي بدأ نشاطه الساعة الثامنة صباحا في الممر الرئيسي بكلية الإدارة والأعمال بالتعاون مع متطوعات نشيطات حيث قمن بتقديم القهوة والكوب كيك وإعطاء تعريف مختصر للجمعية مع توزيع البروشورات وكان الإقبال أكثر من رائع من أعضاء الهيئة التعليمية وطالبات.

صور من الركن التعريفي:








البروشورات::


بعد ذلك تم الافتتاح رسميا الساعة 12 ظهرا في مسرح كلية الإدارة والأعمال بحضور عدد من منسوبات جامعة الأميرة نوره من عميدات ورئيسات الأقسام ودكتورات وأساتذة بالإضافة إلى عدد من الطالبات .

ألقيت كلمة الافتتاح وكانت من تقديم هلا السليمي وهديل بخاري حيث قامتا بالتحدث عن ماهية الجمعية وعملها المستقبلي وأهدافها من خلال عرض تقديمي وفي النهاية تم شكر الحضور والفريق وجميع من ساعد في الأفتتاح وأخذ أسئلة من الحضور, دامت الكلمة حوالي النصف ساعة, وكانت ردة فعل الجمهور جميلة ومليئة بالحماس وخصوصاً من وكيلة كلية الأدارة والأعمال ورئيسة قسم إدارة الأعمال حيث شجعوا العضوات وأثنوا عليهن, وانتهى الافتتاح برضا من الجميع على أمل أن تكون جمعية  Empower خطوة جيدة في طريق دعم ريادة الأعمال شاكرين جامعتنا لدعمهم وإعطاء الجمعية الفرصة.


فريق EMPOWER: (هديل بخاري, هلا السليمي, أنوار السمحان, أشواق السامعي, حصة العجلان, أشواق المطيري, مناية عسيري, أمل الغامدي)

وشكر لمعدة العرض التقديمي الجوهرة المزيد والمصورة: وجدان المدهش ومن تطوع معنا في الأفتتاح : هيا السمحان, حنان آل دعير , حصة الطاسان , ميعاد الدوسري,أفنان المقعد والكثير..

ولمزيد من الصور والأخبار تابعوا حسابنا في تويتر وأنستقرام:
empower_el

معدة التقرير/ أشواق السامعي